Wednesday 17 January 2018

فوركس تجارة للربح لاي متداول العصابات


كشف الفاسدة بيني الأسهم المروج كورتني سميث. عندما آخر مرة ذهبت إلى one. PS رمز القسيمة TIM32 على أي نشرة سنوية هير سوف يوفر لك 32 قبالة لبضعة أيام أخرى. واحد من بلدي كبار الإناث التحدي طلاب التحدي جولي قراءتها بلوق هنا فعلت فضح لطيف على بيني الأسهم المروج كورتني سميث. فمن المفارقة جدا أن الأسهم في السؤال أدناه، جيني، سلط الضوء أيضا في فضحتي من الأسهم بيني المروج دودي هاندي الذي من المستغرب أبدا جاء في وجهي مع أي وقف والكف عن رسالة على الرغم من ربطها إلى المجرمين المدانين وتجار الأسلحة مما يعني انها كل 100 صحيح. هل تغيير أي شيء. هيلو لا، كورتني وآخرين مثله سوف تستمر في وضع البحوث المضللة على الأسهم قرش وتوزيعه على الأرواح الذين لا يعرفون أي best. i فعلت فضح على كورتني سميث قبل بضع سنوات عندما د-هامز-استهداف على محمل الجد فارغة روجت مخزون قرش متصلة العسل خبز هامز ومقرها من صندوق أوبس على محمل الجد والابن المريض من ثنائية أرسلت تش المراسلات الترويجية أكثر من 2 أسابيع مما يؤدي إلى اليوم الذي يمكن المطلعين تفريغ. وتفريغ فعلوا كما انخفض هذا المخزون الأسهم بيني مذهلة 88 في غضون أيام قليلة مع علاقات المستثمرين الكتابة في الواقع اعترف تفريغ وتأمل أن المستثمرين والعصا مع الشركة على الرغم من ذلك لم يعود أبدا ترتد أيا كان نوعها. قبل عامين، تعرضت مكشوف غير أخلاقي بيني الأسهم المروج توبين سميث الذي لا يزال يحصل على وسائل الإعلام رفيعة المستوى في فوكس وكان مجرد واحد آخر من له يختار تغيير اسم الشركة بسبب كل والمشاكل التي كان لديهم موتر هو الآن فلتك توبين ق اختيار الأول حيث يقال فقدت الأصدقاء والعائلة 30 مليون على تشتل هو الآن فيلا، بانخفاض 99 نموذجية منذ تنبيهه شراء. التهديدات، والطلاب بلدي بدء بلوق الخاصة بهم والكتابة يكشف ولا شيء تغيير هي بعض الأسباب لماذا توقفت عن تعريض، لكنه لا يزال جيدا بالنسبة لك أن تعرف من هو الشر والذي لا not. Corttney سميث الشر حقا وحسن الحظ، وقال انه رجل عجوز لذلك سنقوم قريبا تخلص منه قاسية ولكن صحيح الأخبار السيئة الخبر السار هو أن هناك الكثير من المروجين الأصغر سنا يخطو في اتخاذ مكانه. علم عن الفساد الأسهم قرش وقبول it. Courtney سميث، مناور الأسهم اتهم سابقا على الرغم من عدم إدانته من الاحتيال من قبل سيك، لا تزال تحاول خداع الناس إلى ما يلي له يختار الأسهم والمشورة يرجى قراءة هذا المنصب قبل أن تبدأ التالية له. في وقت مبكر من عام 2000 ق، اتهم سميث من قبل المجلس الأعلى للتعليم لترويج جينيسيسينترميديا ​​إنك جيني كجزء من مخطط التلاعب الأسهم لم يدين سميث في النهاية، ولكن هناك ما يكفي من الأدلة ضده أن يكون منزعجا من الاستماع إليه. كما ذكرت صحيفة لوس انجليس تايمز في عام 2001 أثيرت أسئلة حول ما إذا كان جيني تصرفت بشكل مناسب في الصفقة مع شركة الرسالة سميث s في الصفقة التي وقعت في مارس من عام 2000، تلقى سميث 72،000 سهم من سفر التكوين في مقابل التوصية الأسهم جينيسيس أغلقت الترقيات الموقع بعد فترة وجيزة، ولكن استمر سميث ل ريكوم تعديل أسهم الشركة في ظهور التلفزيون على قنوات مثل نبك، كنن وبلومبرغ بعد انقسام الأسهم 3 ل 1، سميث حصة S في الشركة، أصلا تبلغ قيمتها حوالي 1 مليون، نمت إلى 3 6 ملايين. ووفقا للمسؤول شكوى سيك جيني S الرئيس التنفيذي وسميث تعمل في الممارسات الاحتيالية والمضللة مثل الحد من المعروض من الأسهم جيني للسيطرة على تعويم العام، وتعزيز الضغط القصير وجعل البيانات كاذبة ومضللة. في المجموع، وسميت دفعت سرا 95،000 وقدمت مع ما يقرب من 1 مليون دولار في المخزون جيني لضخ سعر سهم جيني على شاشة التلفزيون كوسيلة لإخفاء المدفوعات غير لائق، دفعت جيني ق الرئيس التنفيذي المدفوعات من خلال صديقة المشكوه سميث وصديقتها الصغيرة تصدير فيتامين. قانون الممارسات الفاسدة الأجنبية يتطلب من الشركات الأمريكية إلى والحفاظ على الكتب والسجلات الصادقة، ولأن سفر التكوين توجيه الدفع إلى سميث من خلال شركة فيتامين، وهذا يبدو وكأنه عمدا دوكتورينغ الكتب والسجلات للشركة، C قال أستاذ كلية الحقوق بجامعة أولومبيا إن سميث قال إن صفقة مع سفر التكوين قد تبدو وكأنها كدولة، حيث نقل واحد يعتمد على الآخر من المحتمل جدا أن ما كان يمر عبر عقولهم، وقال بلومبرغ إذا كان سفر التكوين في محاولة للقيام بذلك، وهذا طيب لأن الجميع جعل المال على هذا الشيء. لويس لونفيلز، وهو خبير في قانون الأوراق المالية مع تولينز لونفيلز في نيويورك، وقال هذا يمكن أيضا أن تنتهك قانون الأوراق المالية والبورصة إذا أعطى التنفيذيين جينيسيس أسهم إلى سميث مع العلم أنه سوف يستمر في الثناء على الشركة حسنا، كما ذكر أعلاه، سميث روجت الأسهم جيني للمستثمرين بين ديسمبر 1999 ونيسان 2001، دون الكشف عن أن بياناته الصاعدة حول جيني تم شراؤها ودفع ثمنها من قبل الرئيس التنفيذي جيني خلال هذا ، قيل إن سميث قدم عن علم عدة بيانات كاذبة عن توقعات أداء جيني من أجل رفع أسعار أسهمه بشكل مصطنع. وارتفع سعر السهم ما يقرب من 1400 من 677 في الثانية الأرنب إلى 25 للسهم الواحد هذا هو النمط الذي يجب أن نعرف جيدا إذا كنت تتبع سايكس، كان نموذجيا للمضخة وتفريغ وارتفع السهم بشكل كبير على الرغم من وجود قيمة صافية سلبية من حوالي 7 5 مليون. بمجرد أن السعر قد يصل مثل هذا كمية كبيرة، بدلا من بيع أسهمهم في السوق مبالغ فيها، والتي من شأنها أن أدت إلى انخفاض في سعر سهم جيني، جيني الرئيس التنفيذي لشركة و سميث إنشاء مخطط للربح من الاحتيال عن طريق إقراض أسهمهم أنها إقترضت الملايين من أسهم جيني إلى أكثر من اثني عشر وسيط التاجر في مقابل ما يقرب من 130 مليون. وقال جزء من بيان المجلس الأعلى للتعليم، جيني الرئيس التنفيذي لشركة و شريك، مع مساعدة د أنجيلو، والاحتيال على هؤلاء التجار وسيط من قبل يقودهم إلى الاعتقاد بأن جيني المعارة وقد جاءت أسهم من شركة الوساطة المشروعة في الواقع، كانت مصادر أسهم جيني الرئيس التنفيذي لشركة جيني و ولتيمات القابضة، المحدودة ولتيمات القابضة، وهي كيان البحرية التي تسيطر عليها جيني الرئيس التنفيذي لشركة و أكومبليس. انهار المخطط في سبتمبر من 200 1، عندما انخفض سعر سهم جيني لالبنسات للسهم الرئيس التنفيذي لشركة جيني وسميث ثم تعثرت على ما يقرب من 130 مليون في قروض الأسهم التي حصلوا عليها باستخدام أسهم جيني كضمان، مما تسبب في إعسار ثلاثة على الأقل من تجار وسيط. جعلت سميث أكثر من 800،000 بيع جزء من أسهم جيني التي حصل عليها في مقابل تعزيز الأسهم. وفقا لسجلاتها المالية، فقد سفر التكوين 33 5 مليون على الإيرادات من 42 3 مليون في عام 2000 إضافة إلى الجدل هو أن الشركة أكبر مساهم هو عدنان خاشقجي، المليونير السعودي المثير للجدل المعروف لدوره كوسيط في مبيعات الأسلحة في إدارة ريغان إلى إيران. وقد استغرق الأمر وقتا طويلا لتهمة التهم رسميا، حيث لم يتم توجيه تهمة رسمية إلى سميث حتى عام 2005 تذكر، المجلس الأعلى للتعليم غير كفء كانت التهمة الرسمية لانتهاك قوانين الاحتيال الأوراق المالية. حسن الحظ لسميث، وبرئته من قبل لجنة تحكيم اتحادية في ديسمبر الأرقام الرجل السيئ سوف يفلت مرة واحدة مرة أخرى كل 11 من التهم من انتهاكات قوانين الأوراق المالية كان أحد أسباب ذلك ببساطة كمية غير كافية من الأدلة كما ذكر من قبل، كانت هذه الاتهامات تتعلق سميث الصورة مئات المظاهر الإعلامية من ديسمبر 1999 إلى مارس 2001 حيث أدلى تعليقات حول جينيسيسينترميديا ​​إنك ، التي تداولت كما جيني على ناسداك. هناك دليل على أن السيد سميث يعتقد حقا في دقة تصريحاته بالتأكيد أنا يمكن أن أقنع ربما نفسي كانت الشركة كبيرة جدا إذا كانوا يدفعون لي مثل هذا مبلغ كبير من المال من أجل تعزيزه وقد تبين في المحكمة أن توقعات الأسهم سميث خارج أداء السوق، ولكن هذا ليس مفاجئا منذ كان يروج لهم على ما يبدو وسائل الإعلام لا تراه موثوقة جدا بعد الآن، كما لم أر له على أي قنوات الأخبار الإذاعية على الصعيد الوطني مؤخرا. جعل مليونير. I تحولت 12،415 إلى 4،520،000 تداول الأسهم بيني الآن انها دورك. قاعدة الدراسات .7 الدروس من أكبر خسارة في 1 year.7 الأسئلة أن نسأل قبل كل التجارة .8 الروتينية اليومية التي سوف تجعلك مليونيرا. أفكاركم في الأسبوع المقبل. أفضل بيني الأسهم التداول غرف الدردشة حتى فاجأني.40 الدروس من تيم جريتاني تمرير 4 مليون في Profits. Penny تخزين 101. هذه 17 عادات سوف تجعلك مليونيرا. أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب أن Watch.10 الدروس الرئيسية سوق الأسهم من بلدي المليونير الأول طالب. مي الفور الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل Spike.7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين. الدروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة مقابلة .25 الأساسية شروط التداول في سوق الأوراق المالية يجب أن تعرف. كيف لتحويل 1،000 إلى 1 مليون Quickkey. My مراجعة تداول الأسهم أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى Creed. Case دراسة كيف تعلمت تيم جريتاني لجعل 1075 العودة في 16 شهرا. الطريقة دراسة كيف ساعدت أم اثنين تصبح التاجر بدوام كامل. أنا أمه 29 عاما أم واحدة من اثنين ليس لدي العادية 9 إلى 5 أنا حاليا التداول اليوم كعيش قبل اكتشاف تيموثي سايكس لعبت حولها مع اثنين من الموجهين الآخرين ومواقع اختيار قرش للأسف لم يتم تدريس الأساسيات الأساسية لقد فقدت 5500-فظيع وجدت تيم موقع على شبكة الإنترنت في مايو والآن أنا م يصل 50K التعلم من تيم سايكس أنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي أسفل - أشيا Burton. Learn كيف تحولت 12،415 إلى 4،520،000 تداول الأسهم. أوجيلفي كومونثالث في جميع أنحاء العالم ريتيش باتل لتقديم العرض الرئيسي في ePharma. PARSIPPANY، NJ-- ماركيتويرد - فبراير 1، 2017 - أوجيلفي كومونهيلث في جميع أنحاء العالم المتخصصين في تغيير السلوك الصحي من أوجلفي ماثر وشركة وبب نسداق وبغي اليوم أعلن ريتيش باتل، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الرقمية ضابط في أوجيلفي كومونهيلث في جميع أنحاء العالم، تقديم عرضا رئيسيا في إفرما في 6-8 مارس في مدينة نيويورك. تناول مكان على متن البحر البحر الباطني الأسطورية، متحف الجو والفضاء وفي مركز التايمز في نيو يو أركار، يجمع إفرما أكثر من 800 من شركات الأدوية والوكالات والتكنولوجيا والحلول الرائدة في التحول الرقمي خلال الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام، سيسمع الحضور من 35 متحدثا، والمشاركة في فعاليات التواصل، وحلقات النقاش، والعروض التقديمية، وسيتم تناولها من قبل المتحدثين الرئيسيين من فارما ونظام الرعاية الصحية النظام البيئي السيد باتيل سوف تغلق في اليوم الأول من إفرما مع كلمته الرئيسية، وكالة منظور تقنيات عمليات والصحة المتصلة وتعطيل المريض طبيب فارما العلاقة السيد باتل سوف تعتمد على 18 عاما من الخبرة كما انه يفحص كيف يستعد الابتكار الرقمي والتكنولوجيات ليكون لها تأثير كبير في المشهد الرعاية الصحية الحالية. لمعرفة المزيد من المعلومات حول إفرما، يرجى visit. About أوجيلفي كومونهيلث في جميع أنحاء العالم تلتزم أوجيلفي كومونهيلث في جميع أنحاء العالم إلى الإبداع والفعالية في مجال الاتصالات الصحية، في كل مكان العالمية المقر الرئيسي في بارسيباني، نيو جيرسي، مع محاور إضافية في نيويورك، لندن، بار هو وسنغافورة نحافظ على مكاتب إضافية متعددة في الأسواق الهامة لعملائنا تطلعات عالمية تقدم أوجيلفي كومونهيلث في جميع أنحاء العالم خدمات التسويق بما في ذلك رؤى السلوكية واستراتيجية المحتوى والإدارة والخدمات الرقمية والتفاعلية والإعلامية الجديدة، وتحليل التسويق والبحوث والتخطيط وسائل الإعلام وشراء الطبية والتعليم، والتسويق للدافع والوصول إلى الأسواق، والإعلان المهني والترويج، والشؤون العامة والعلاقات، وتسويق العلاقات، وتطوير التدريب على المبيعات، والاتصالات العلمية، ووسائل الإعلام الاجتماعية والاستماع الاجتماعي، والإعلان عن العافية والمستهلكين والترويج تنظيم المنازل ويحافظ على الفردية أوجيلفي كومونهيلث و أوجيلفي هايلوورلد هويات العلامة التجارية داخل marketplace. Category المحفوظات رابط دروس الحب. Case.7 الدروس من أكبر خسارة في 1 year.7 الأسئلة أن أسأل قبل كل Trade.8 الروتينية اليومية التي سوف تجعلك مليونير. أفكاري في الأسبوع القادم . أفضل بيني الأسهم التداول غرف الدردشة حتى فاجأني. 40 دروس من تيم جريتاني تمرير 4 مليون في الأرباح. بيني تخزين 101.هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا. أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب أن Watch.10 الدروس الرئيسية سوق الأسهم من بلدي الأول المليونير طالب. مي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك .7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين .5 الدروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة مقابلة. 25 الأساسية شروط تداول سوق الأسهم يجب أن تعرف. كيف لتحويل 1،000 إلى 1 مليون بسرعة. استعراضي من التداول الأسهم أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى Creed. Case دراسة كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075 العودة في 16 شهرا. الطريقة دراسة كيف ساعدت أم اثنين تصبح التاجر بدوام كامل. أنا أمه 29 عاما أم واحدة من اثنين ليس لدي العادية 9 إلى 5 أنا حاليا التداول اليوم كعيش قبل اكتشاف تيموثي سايكس لعبت حولها مع اثنين من الموجهين الآخرين ومواقع اختيار قرش للأسف لم يتم تدريس الأساسيات الأساسية لقد فقدت 5500-فظيع وجدت تيم موقع على شبكة الإنترنت في مايو والآن أنا م يصل 50K التعلم من تيم سايكس أنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي أسفل - أشيا Burton. Learn كيف تحولت 12،415 إلى 4،520،000 تداول الأسهم. أوجيلفي كومونثالث في جميع أنحاء العالم ريتيش باتل لتقديم العرض الرئيسي في ePharma. PARSIPPANY، NJ-- ماركيتويرد - فبراير 1، 2017 - أوجيلفي كومونهيلث في جميع أنحاء العالم المتخصصين في تغيير السلوك الصحي من أوجلفي ماثر وشركة وبب نسداق وبغي اليوم أعلن ريتيش باتل، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الرقمية ضابط في أوجيلفي كومونهيلث في جميع أنحاء العالم، تقديم عرضا رئيسيا في إفرما في 6-8 مارس في مدينة نيويورك. تناول مكان على متن البحر البحر الباطني الأسطورية، متحف الجو والفضاء وفي مركز التايمز في نيو يو أركار، يجمع إفرما أكثر من 800 من شركات الأدوية والوكالات والتكنولوجيا والحلول الرائدة في التحول الرقمي خلال الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام، سيسمع الحضور من 35 متحدثا، والمشاركة في فعاليات التواصل، وحلقات النقاش، والعروض التقديمية، وسيتم تناولها من قبل المتحدثين الرئيسيين من فارما ونظام الرعاية الصحية النظام البيئي السيد باتيل سوف تغلق في اليوم الأول من إفرما مع كلمته الرئيسية، وكالة منظور تقنيات عمليات والصحة المتصلة وتعطيل المريض طبيب فارما العلاقة السيد باتل سوف تعتمد على 18 عاما من الخبرة كما انه يدرس كيف يستعد الابتكار الرقمي والتكنولوجيات ليكون لها تأثير كبير في المشهد الرعاية الصحية الحالية. لمعرفة المزيد من المعلومات حول إفرما، يرجى visit. About أوجيلفي كومونهيلث في جميع أنحاء العالم تلتزم أوجيلفي كومونهيلث في جميع أنحاء العالم إلى الإبداع والفعالية في مجال الاتصالات الصحية، في كل مكان العالمية المقر الرئيسي في بارسيباني، نيو جيرسي، مع محاور إضافية في نيويورك، لندن، بار هو وسنغافورة نحافظ على مكاتب إضافية متعددة في الأسواق الهامة لعملائنا تطلعات عالمية تقدم أوجيلفي كومونهيلث في جميع أنحاء العالم خدمات التسويق بما في ذلك رؤى السلوكية واستراتيجية المحتوى والإدارة والخدمات الرقمية والتفاعلية والإعلامية الجديدة، وتحليل التسويق والبحوث والتخطيط وسائل الإعلام وشراء الطبية والتعليم، والتسويق للدافع والوصول إلى الأسواق، والإعلان المهني والترويج، والشؤون العامة والعلاقات، وتسويق العلاقات، وتطوير التدريب على المبيعات، والاتصالات العلمية، ووسائل الإعلام الاجتماعية والاستماع الاجتماعي، والإعلان عن العافية والمستهلكين والترويج تنظيم المنازل ويحافظ على الفردية أوجيلفي كومونهيلث و أوجيلفي هايلوورلد هويات العلامة التجارية داخل السوق. يجب حقا تغيير عنوان الفيديو أولا، يمكنك شرح كيفية الفوركس التلاعب بها من قبل مجموعتين، ولكن عليك أن تفسر فقط سبب واحد لماذا تعتقد أن النقد الاجنبى هو عملية احتيال ثانيا، ذكرت في التعليقات أدناه أن جميع الأسواق هي مانيبولا تيد في بعض المستويات، واحدة أكثر من غيرها، وهذا يعني أن الأسهم هي عملية احتيال أيضا، لأن هذا هو السبب الوحيد لماذا فوريكس هو عملية احتيال ثالثا، ذكرت أيضا أنه يمكن تداول العملات الأجنبية من قبل البنوك والمهنيين، الخ ولكن معقد جدا، سؤالي إلى هذا هو، لماذا المهنيين تجارة الفوركس إذا كان عملية احتيال جميع الأسواق معقدة للشخص غير المتعلمة ولكن يمكن أن نتعلم إذا كان أحد يريد تحقيق ذلك إيف تم التداول من أجل العيش، وأنا 22 سنوات من العمر لدي بلدي من طابقين المنزل والسيارة في حي جميل جدا في نهاية الشهر ليس لدي مليون دولار ولكن لدي ما يكفي لعدم الضغط على أي فواتير، وحالات الطوارئ، أو رحلات المغامرة أخذت الكثير من التعلم و باكتستينغ ولكن حصلت عليه done. Forex ليست عملية احتيال، وأنا أحب فيدس والاشياء ولكن ج رجل واحد لم أكن أفكر التاجر مثلك أن أقول أن أعتقد أن الخيار الثنائي هو احتيال. استخدام كلمة الغش في عنوان الفيديو هو كلمة التسويق، أو انقر فوق الطعم كما يقولون أعتقد أن الرسالة الذي يحاول في الواقع أن يصور هو أنه بالنسبة للمستثمر الجديد، يجب تجنب الفوركس لأن القوى التي تتداول ضدها أقوى بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى الكثير من الناس قادرون على كسب المال مع النقد الاجنبى وهناك مثل شيء كوسيط نزيه، ولكن عندما كنت تتعامل مع مبالغ ضخمة من الفساد الفساد هو أبدا بعيدا وراء كما هو الحال مع أي شيء، بذل العناية الواجبة الخاصة بك ولا تخاطر حياتك نمط. أنت لن تجعل من الفوركس إذا كنت تاجرا على المدى القصير أو المستغل استخدام إطارات زمنية أعلى للتجارة مهما كانت السوق حتى لو كان الوسيط الخاص بك يعطيك أسوأ سعر على طلبك إذا كنت تاجر على المدى الطويل لن متضر بك أن much. Hi جنا، كيف حالك أنا متأكد كنت تفعل الحق أنا فقط أتساءل عما إذا كنت تستخدم النصي أمر معلق لوضع شراء والنظام سيل عند تداول الأخبار بعد مشاهدة الفيديو الخاص بك بدأت لاختبار استراتيجية للتجارة الأخبار مع اثنين من أوامر المعلقة وضعت على مستويات الدعم والمقاومة ولكن القيام بذلك العمل مانوالي هو الوقت كو نسومينغ حتى أراد فقط أن أعرف ما إذا كان يمكن أن تشترك في النصي أمر معلق الذي يضع 2 أوامر المعلقة مع سي و تب ط جعلت البحث في المنتديات ولكن أنا ملاذ وجدت واحدة أن يعمل تماما إذا كنت يمكن أن تعطي يد سأكون غراتيفول. Hey أولا وقبل كل شيء بيغث ثانكس كان حقا يستحق لي شكرا ش كل الكثير. س يمكننا شراء أو بيع الأسهم دون تاريخ انتهاء الصلاحية هناك أي اختلاف بين تداول الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية. س أقول بعد خمس ثوان و تم زيادة قيمة العملية المفتوحة ثم يمكننا إغلاق العملية والحصول على الربح بلزز مساعدتي لمعرفة هذا الشيء. وحظت أنني كانت قيم الربح 400 100 حتى كيف على الأرض كنت قادرا على ضرب مبالغ الربح تماما مثل ذلك عادة ، سوف يرى المتداولون مبالغ مختلفة بالدولار، جنبا إلى جنب مع قيم عشرية مختلفة في سنتات على سبيل المثال، إذا كان ربحك 401 26 سأكون أكثر عرضة للاعتقاد بأنه منذ أن أعتقد أن المتداول قد يحصل على مقربة من المبلغ المستهدف، المبلغ يبدو بالضبط من المستحيل تقريبا، حتى مع أخذ الربح تعيين على مستوى جيد. يمكنني أن أسأل لماذا كنت التجارة فقط زوج يورو أوسد هل هو لأن انتشار ضيق أو كنت على دراية فقط مع ور أوسد ومثل الطريقة التي يتداول هل تشعر به هو أكثر يمكن التنبؤ بها من أزواج العملات الأخرى. هي بفضل الجمال لفيديو جيد الخاص بك، ويمكن إضافة سكايب أو الفيسبوك أنا أعشق لكم أكثر كل يوم. نيوبي هنا، لا تضحك أنا مجرد قراءة ومشاهدة يوتيوب، حتى حصلت على عدد قليل من الكتب على الفوركس وأنا أفهم عند شراء في 1 4000 ثم ترتفع إلى 1 4010 وبيع لكم جعل 10pips right. How على الأرض لكسب المال عندما يذهب يذهب دعونا نقول 1 3900.any أوصى القراءة حيث يتم شرح أو video. Sorry ل a نيوبي كيستيون هابي trading. Janna، لقد لاحظت حقا هذا الشهر هو شهر عظيم من التداول ما هي الأشهر الأخرى التي سوف تقول هذا أيضا شهر عظيم للتجارة هل هذا النوع من التقلبات في الأسواق تأتي فقط في نوفمبر ما هي أفكارك. أنا أردت فقط أن أقول شكرا جزيلا على وقتك أنا حقا نقدر ذلك وليس لدي أي شك في أن كنت تساعد الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم رعاية العناق. جنا فكس هاي جنا، ثكس للفيديو سؤال سريع، كيف يمكنك أن تأخذ من نصف الموقف في حين أن التجارة لا تزال go. Hi جنا يمكنك مشاركة الإعداد الخاص بك لتداول آخر نف ما هي القيمة الخاصة بك لشراء و سيل وقف، تب و سي الحركة الأخيرة كانت خاصة جدا لدي إصلاح أوامر وقف ولكن التحرك التراجع سريع جدا مع خارج لمسة بلدي تب من 20 pips. hi جنا يمكن أن تجعل الفيديو في وقت مبكر من الصفقات الخاصة بك حتى يتسنى لنا معرفة أفضل الصفقات لهذا الأسبوع. Janna، وأنا في استخدام تالينكس و MT4 لمدة أسبوع وينتشر على أنها واسعة جدا عندما أدخل التجارة أعاني كثيرا على ينتشر هل لأنني لا تنفيذ السوق بدلا من إعداد أوامر المعلقة. أنا أحب الرسم البياني الخاص بك جنا يبدو ويشعر جدا من السهل ولكن محفوفة بالمخاطر جدا لأي شخص ليس لديه فكرة عن كيفية التجارة في بيان صحفي، الحق كم عدد الأخبار تقرأ قبل أن تقرر الدخول في تجارة الأخبار والموقع الذي تذهب لجمع معلومات صحيحة عن أي الأخبار الكبيرة القادمة أنا أفضل منها الحرة ها ها ها هل تمانع في تقاسمها معي أنا حقا نقدر لكم تقاسم أشرطة الفيديو الخاصة بك أنا حقا يتمتع بها. بالنسبة لي، وعادة ما يفتح فقط تقويم الفوركس مصنع و بابيبيس ولكن ليس هناك الكثير من المعلومات هناك هذا عن ذلك بالنسبة لي كما ترون، أنا لا ر الكثير من الثقة مع أي أخبار كبيرة ولكن أود أن التجارة بها إذا كنت أعرف how. very نتيجة جيدة جنا، يبقيه up. Hey عقيل الاشياء العظيمة في الفيديو وبالطبع كانت بلوبيرس لمسة لطيفة في نهاية لدي بضعة أسئلة بالنسبة لك بعد مشاهدة الفيديو أولا، يمكنك التحدث عن فترة التوحيد وأنا أتساءل كيف تتعرف على أن يحدث عندما تتحرك فيه هو عدد من المناسبات حيث لا يوجد خلافة من أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته الدنيا وعلى مستوى أعلى، وأنا أيضا غريبة إذا نظرتم إلى أداء برنامج التداول الخاص بك و والموسمية من السوق أبطأ وأقل تقلبا في الصيف وتجد أن القول المأثور القديم من بيع مايو ويذهب بعيدا قد يوفر بعض الوقت في التعافي من السحب المتوقع أسفل خلال أشهر الصيف بفضل. صديقي أستطيع أن أرى صخب إلى وجعل أشرطة الفيديو في تلك الغلطات، ث هل كان من الأسهل هيه عظيم كما هو الحال دائما. أنا وضعت معا شريط فيديو قصير يشرح كيفية التحضير للتجارة الإصدارات الإخبارية الاقتصادية، والجواب على هذا السؤال يأتي في جزأين كما أن هناك طريقتان أنا التجارة الحدث الأخبار. الطريقة الأولى أنا تداول الحدث الأخبار عالية التأثير هو عن طريق وضع نفسي قبل قال لك حدث الأخبار، وذلك قبل أن يتم الافراج عن الأخبار سوف وضع بلدي التجارة مسبقا حتى أستطيع أن قبض على ارتفاع مثال كلاسيكي من هذا هو عندما البنك المركزي سوف يرفع الفائدة في هذا السيناريو عندما يكاد يكون من المؤكد أن البنوك المركزية سوف تفعل كما هو متوقع سيكون هناك دائما تأثير فوري للأسواق والعملة سوف ترتفع في قيمة سعر العملة. عندما كنت تطبيق هذه الطريقة لك تحتاج إلى أن تكون على يقين من ما هو كنت تبحث عن و قد فعلت البحوث الأساسية الخاصة بك، في جوهر تأكد من أنك واثق من القناعة قبل وضع التجارة قبل الحدث. الطريقة الثانية أنا التجارة الأخبار الأحداث من بعد ، لذلك دعنا نقول كنت حصلت على تأثير أخبار عالية التأثير الخروج وأنت لست متأكدا تماما الطريقة التي سوف تذهب البيانات ما إذا كان سيكون إيجابيا أو سلبيا ومن ثم يخرج إيجابية وتجمع العملة ما يمكنك القيام به، أو ما أفعله هو مراقبة التظاهرات بانتظار التراجع أو للزوج لضرب المقاومة أو الدخول في منطقة فيبوناتشي ثم سوف أنظر إلى تداوله لأنه يصحح للمضي قدما حيث أنه من النادر جدا أن يتحرك السوق في خطوط مستقيمة وسيكون هناك بالتأكيد أكثر من تصحيح والعكس بالعكس يمكنك أن تفعل الشيء نفسه إذا كانت البيانات تخرج سلبية قطرات العملة وأنا أعلم أنه بسبب التصحيح أنا سوف ندخل في السوق عندما يضرب العملة على مستوى من الدعم و يبدأ السوق شرائه مرة أخرى. كما ذكرت هذا هو كل تعتمد اعتمادا كبيرا على البحث الذي قمت به، وكيف ثقتها أنا أن العملة المذكورة هو الذهاب الى تعقب أو بدلا من ذلك إذا أنا التداول قبل الحدث مدى ثقة أنا أن الإفراج سوف يخرج كما أتوقع إذا لم أكن واثقا من أنني سوف أتعامل مع آثار ما إذا كنت واثقا جدا أنا سوف تتداول قبل الحدث، لذلك هناك نذهب سيناريوهين كيف أضع نفسي حول الأحداث الأخبار آمل أن س ساعد وربما رفاق يمكن تطبيق ذلك في التداول الخاصة بك وجعل بعض pips. Thanks، شاركت المعلومات المفيدة. هنا الجميع، وأنا وضعت معا شريط فيديو قصير يشرح كيف أتاجر الأحداث أخبار عالية التأثير. إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة ثاقبة كيف يمكنني التجارة الأخبار كل عليك القيام به هو متابعة بلدي المشاركات كل يوم، ونرى كيف أنا تحليل الأسواق وخاصة، والتي أخبار الأحداث أنا م تتوقع سوف تتحرك السوق أكثر. على سبيل المثال، هذا الأسبوع كان لدينا بعض البيانات تأثير كبير من المملكة المتحدة التي أنا كان مهتما جدا بالتداول لأنني شعرت بقوة أنه من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع على الجنيه من ناحية أخرى، كان لدينا محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية الأسبوع الماضي، وهو من الناحية الفنية حدث تأثير كبير ولكن أنا لم يكن مهتما في التداول ذلك لأنه من تحليل بلدي الأول نوع من يعرف أنه لن نقل حقا السوق مو جدا كل شيء عن ضبط في البنوك المركزية ونقاط البيانات التي تتحرك السوق في أي وقت من الأوقات، ومن ثم تداول تلك عندما يتم الافراج عنهم حتى إذا كان لديك حدث الخروج للجنيه، والكثير من الناس نتوقع أن يكون إيجابيا، هل يمكن أن تتداول الجنيه قبل البيانات بوقت طويل لأنه حتى إذا كان يخرج سلبيا، بشكل عام، نحن صعودي جدا على الجنيه حتى إذا كان السعر يسحب قليلا، فإنه لا يزال يوفر فرصة للشراء فإنه يعود لأنك إعادة ضبطها في الأخبار وأنت تعرف الطريقة التي يجب أن يكون السعر تتحرك. الطريقة الثانية هي ببساطة الانتظار لهذا الرقم ليتم الافراج عنهم، على سبيل المثال، إذا كنا نبحث عن بيانات جيدة من المملكة المتحدة، ونحن الحصول على بيانات جيدة، تقريبا حتما سيكون هناك ارتفاع أعلى، ولكن بعد ذلك السعر سوف تعقب لأسباب مختلفة، وهذا ق حيث يمكنك أن تبحث للحصول على في فترة طويلة على الانسحاب. في الأساس تحتاج إلى شراء الانخفاضات وبيع المسيرات، ولكن أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى معرفة العملات التي تحتاج إلى شراء أو بيع في المقام الأول. في كل أسبوع وسوف توفر شريط فيديو من القادمة، اختار الأحداث الأخبار التي سوف أكون شخصيا تبحث للتجارة حتى احترس من تلك أشرطة الفيديو واتبع المشاركات التي أقدمها كل يوم، ويجب أن تبدأ للحصول على فهم أفضل لكيفية التجارة في news. Don ر تضيع وقتك على تطبيقات أخرى لأنني فعلت ذلك نفسي وفقدت الكثير من أموالي لذلك تعلم من تجربتي و دون ر تذهب لهذه التطبيقات عندما يكون لديك شيء جميل والتي هي فعالة بشكل مثير للدهشة وسهلة جدا للاستخدام حتى لو كنت جديدا في ثنائي خيار التداول. أنا لا أحب حقا أن التعليق، ولكن شعرت فقط مثل يجب أن مشاركة جيدة أنت الناس بحاجة إلى معرفته عن التطبيق الذي جئت عبر مؤخرا ويسمى فن التطبيق وسوف يستغرق تجربة تداول الخيارات الثنائية إلى الخطوة التالية بصراحة أنها سوف تسمح لك أن يكون السيطرة الكاملة على الاستثمار الخاص بك قد يكون الجواب على كل صلاتك تحقق من Link. Hey شاي، أنا لا أعرف أي شيء عن الفوركس ولكن لقد جعلت مالا كبيرا في الأسهم ولكن لم تصل إلى هدفي أن تصبح مليونيرا مثلك إم العمل بجد سعيدة لرؤية امرأة سوداء هنا أخذ التمويل على محمل الجد حتى up. This هو ردا على الإقلاع عن شبكة التسويق الفيديو ربما أشياء لم تجريب لأنك تحولت في عطلة نهاية الأسبوع واشترى الدين الحقيقي و G ستار عندما يجب أن كنت تركز على إعادة استثمار والخطوات التالية الخاصة بك إنهاء لأنك لا يمكن إدارة الأموال التي كنت صنع، وليس لأن النظام دن t العمل لا تضطر حتى إلى الكذب على الناس للحصول على اشتراكات وما يلي، تحتاج فقط إلى معرفة ما كنت إعادة القيام به وأنا بصراحة لا أعتقد أنك لا أعمل حتى مع هذه الشركات، ما كنت تقول فقط البق حقا لي الناس أرين ذاهب إلى جعل 18K إضافية في الأسبوع أو الشهر، نعم، ولكن بضعة آلاف إضافية شهريا يمكن أن تغير حرفيا حياتك إذا كنت إعادة ذكية مع أموالك وأنا أوافق على أن تكون في الفوركس لأن هذا تعليمك وكيفية الاستثمار وكيف لإدارة المخاطر الخاصة بك الملقب بأموالك أنا المتداول نفسي، لقد لمدة 2 سنوات، وأنا مجرد الحصول الآن على الامتيازات والتسويق عبر الإنترنت كشيء الجانب، وانها في رأيي أن كنت قد تخلى عنك لأنك لا تفعل ذلك والطريقة الصحيحة كنت ترين ر التركيز على إعادة استثمار أو توفير المال الخاص بك لتقاعد نفسك وعائلتك يبدو أنك ركزت أكثر على إنفاق المال من على كونها ذكية معها، وكل ذلك اللوم هو عليك، وليس على الصناعة نفسها انها على الانضباط الخاص بك إذا كانت شبكة التسويق والتسويق عبر الإنترنت لم يكن لديك حتى كل ليلة يدرسون، قراءة الكتب، وتنمو وتطور نفسك ثم هذا مجرد أخلاقيات العمل الخاص بك، وليس الصناعة ولكن هذا ق بلدي رانت، وبما أن لديك تعليقات منعت هناك هناك هو ما أعطيه لول لول حظا سعيدا غلوريا، آمل أن تتعلم وتنمو في الطريقة التي سوف تستفيد عائلتك و نفسك الكثير من الحب و النعم.

No comments:

Post a Comment