Saturday 9 December 2017

يوم التداول مع خيارات استراتيجية


كيف يمكنني التداول اليوم سبي. كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك وأنا أتفق حتى الآن أنا التجارة اليوم سبي تقريبا كل يوم التداول اليوم هو جزء من بلدي طريقة تجاوز واستراتيجية متعددة نهج لإدارة محفظتي أنا التجارة اليوم رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى بلدي أقل خطورة accounts. So لماذا لماذا عناء إذا التداول اليوم هو القمار ببساطة، يمكنني زيادة احتمالاتي من عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال أتوقع تماما إلى بعض يوم تفقد كل من المال في حسابي التداول اليوم الهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث هذا تعمل هذه الاستراتيجية لأنني التجارة اليوم مع نسبة صغيرة من بلدي محفظة الاستثمار بأكمله، والمبلغ الأول أنا على استعداد للمخاطرة يبقى ثابت معنى أنني لا تحاول أن يضاعف الأرباح بلدي الأرباح تتم إزالتها من حساب على الفور. أنا بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في بلدي حساب التداول يوم لا تعتبر سيئة إرينغ أننا فقط 8 أسابيع في السنة ولأن هذا الربح قد تم إعادة توجيهها، حتى لو كنت جعلت فقط فقدان الصفقات من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، واللعب مع المال في المنزل هذا هو ما أعنيه إدارة المال الاعتراف بأنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء إلى مجمع. دون تي مجمع، حصلت عليه ولكن كيف التجارة. على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة التقنية والمؤشرات والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى هنا ق بلدي صيغة لإعداد الصفقات trad. I اليومية فقط تجارة سبي، والتي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي القناة الهضمية غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك لا نكتة عندما كنت ري هيبيرفوكوسد الاستثمار مع القناة الهضمية الخاصة بك يمكن أن تكون فعالة. أستخدم الخيارات الأسبوعية لإضافة النفوذ وتقليل رأس المال المطلوب أنا دائما التجارة في الدعوة المال أو وضع هذا الذهاب إلى تنتهي في نهاية الأسبوع هذا الخيار عادة ديه دلتا حوالي 50 ، و إش يعني أنه إذا كان سبي يتحرك 1 00 الخيار سوف تزيد أو تنقص في القيمة بنسبة 0 50 50 العودة إذا كان الخيار الذي يتم شراء تكاليف 1 00.I شراء المكالمات فقط ويضع لا يتوسع ينتشر. أحاول أن تكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى بالتأكيد، وأحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما. أود أن أدخل الصفقات بلدي في جميع أنحاء 00:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما أكثر من غير التداول هو شقة وقد تم بالفعل تداول الأخبار من الصباح على، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء بحلول 1 30 أو 2 00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى. أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، و أنا أبدا باك الاتجاه إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية إذا كان الجاسوس ينخفض ​​أنا التجارة يضع. إذا كان السوق يبدو شقة مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا تصل إلى أقصى الحدود طوال اليوم أنا مجرد البقاء خارج. أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا تري نغ لإصلاح خسارة التجارة على حد سواء هي أفكار سيئة. أنا لا أخاطر أبدا أكثر من 30 من بلدي حساب التداول رأس المال في أي تجارة واحدة نعم، هذه النسبة مرتفعة، ولكن أنا فقط المخاطرة المال أنا م على استعداد لانقاص وقال ذلك سبي هو مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15.If الظروف المناسبة أنا مقياس في التجارة تصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار أنا فقط على نطاق واسع، أبدا حتى معنى أنا شراء أكثر مع انخفاض الأسعار، وعندما أنا إغلاق الصفقة أبيع كل شيء أنا لا مقياس out. I وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر كما تأكد من أن الحانات الرسم البياني ماسد بوضوح تشبه التلال التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة عند هذه النقطة أدخل، وإذا كان الجاسوس يستمر في الانخفاض أنا شراء المزيد على الطريق لأسفل. بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، وعادة 20 أعلى من الخيار سعر الشراء القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحرر لي فر أوم يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر. أنا لا تعيين وقف الخسائر الجاسوس ليس متقلب مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا التجارة يذهب ضد لي بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أن أستطيع التعامل مع فقدان وقف الخسائر سيئة لأن وأحيانا السوق حقا أن يسقط قبل أن تتمكن من التقاط نسخة احتياطية لقد تم أسفل 50 فقط أن يكون حتى 20 10 دقيقة في وقت لاحق. أعتمد على بلدي القناة الهضمية إلى الوقت بلدي الخروج واحدة من الأسباب أنا لم الآلي هذا النمط التجاري أنا دائما تعيين خارجا تهدف إلى عودته 20، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع حقيقة ما يسفر عن السوق إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق فقدان التجارة تقريبا كل يوم يأتي بعض المشترين ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3 59 وتذهب كل cash. i وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، والسماح ل المشي من خلال التجارة التي أدليت بها في 23 فبراير 2015. ملاحظة الأوقات في الرسم البياني هي توقيت المحيط الهادي. من بداية اليوم كان السوق الصاعد إشعار كيف الرسم البياني يدفع ما يصل بدلا من أسفل لذلك كنت أبحث للتجارة المكالمات. في 12 35 إست مؤشر القوة النسبية عبر خط 30 يعني أن سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى لم أكن اتخاذ خطوة حتى الآن، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد. حوالي 15 دقيقة في وقت لاحق عبر خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول. في 1 00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2015 210 يدعو إلى 1 19 استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، ودفع و سبي لأسفل إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم فتح واحد وإغلاق واحد التجارة فعلت trick. I تعيين أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1 43 a 20 مكاسب. في 1 30 إست قمت بتخفيض أمر الحد الخاص بي إلى 1 37 a 15 ربح لأن السوق كان كذاب حول الكثير بالنسبة لي أن أكون واثقا. في 1 40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع الجاسوس يصل في السعر بلدي أجل الحد ضرب، أغلقت التجارة لمدة 15 مكاسب. كثير من أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال على الرغم من أنني لا تعتمد على المشترين الكبار أو الباعة تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج من التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنه لطيف عندما يفعل. لا يكون مجرد يوم التاجر. أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة لكيفية يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم الشيء هو، كل يوم هو مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك ولكن إذا كنت التمسك طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عائدات استراتيجية التداول أقل خطورة تداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك مثل هذه التجربة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان انتشار أو شراء وشراء المستثمر، وبطبيعة الحال، يوم التداول هو متعة دعم rush. Help هذا بلوق، يرجى حصة. يوم التداول باستخدام خيارات الخيارات. مع خيارات الرافعة المالية وقدرات الحد من الخسارة، فإنه يبدو أن خيارات التداول اليوم سيكون فكرة عظيمة في الواقع، ومع ذلك، تواجه استراتيجية خيار التداول اليوم بضع مشاكل. أولا، عنصر القيمة في علاوة الخيار يميل إلى إضعاف أي حركة سعرية بالنسبة للخيارات القريبة من المال، في حين أن القيمة الفعلية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، يتم تعويض هذا الكسب إلى حد معين من فقدان الوقت قيمة. ثانيا ، نظرا لانخفاض السيولة في سوق الخيارات، فإن فروق العرض والطلب عادة ما تكون أوسع من المخزونات، وأحيانا ما يصل إلى نصف نقطة، ثم تقطع مرة أخرى الربح المحدود للنموذج اليومي. لذا إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليومية ، يجب التغلب على هذه المشاكل اثنين. خيارات دايترادينغ الخاص بك بالقرب من الشهر و في المال. لأغراض دايترادينغ، ونحن نريد أن استخدام خيارات مع قيمة أقل قدر ممكن من الوقت ومع دلتا أقرب إلى 1 0 كما يمكننا الحصول على ذلك إذا كنت تسير على خيارات دايتريد، ثم يجب عليك دايتريد الشهر القريب في المال خيارات من الأسهم ذات السيولة العالية. نحن دايتريد مع قرب الشهر في المال خيارات لأن في المال خيارات لديها أقل قدر من قيمة الوقت ويكون أعظم دلتا، مقارنة مع المال في أو خارج من المال خيارات. وعلاوة على ذلك، ونحن نقترب من انتهاء الصلاحية، ويستند قسط الخيار على نحو متزايد على القيمة الجوهرية، وبالتالي فإن التغيرات السعر الأساسي سيكون أكبر تأثير، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق حركات نقطة إلى نقطة من الأسهم الكامنة كما يتم تداول خيارات الشهر بالقرب من الخيارات على المدى الطويل، وبالتالي فهي أيضا أكثر السائل. و أكثر شعبية وأكثر سيولة الأسهم الأساسية، وأصغر بيد-أسك انتشار للسوق الخيارات المقابلة. عند تنفيذها بشكل صحيح، دايترادينغ باستخدام خيارات تسمح لك للاستثمار مع رأس المال أقل مما لو كنت فعلا اشترى الأسهم، وفي حال حدوث انهيار كارثي لسعر السهم الأساسي، وفقدان الخاص بك هو تقتصر فقط على قسط المدفوعة. أخرى يوم التداول الخيار واقية Put. If كنت تخطط ل دايتريد الأسهم معينة للتحركات صعود قصيرة للأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيارات وضع واقية لضمان ضد انهيار مدمرة الأسهم. أكثر المقالات. Ready لبدء التداول. يتم تمويل حساب التداول الجديد الخاص بك على الفور مع 5000 من المال الظاهري التي يمكنك استخدامها لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام منصة التداول الافتراضية أوبتيونهوس دون المخاطرة بجد المال. بمجرد بدء التداول الحقيقي، جميع الصفقات فعلت في 60 يوما الأولى سوف تكون خالية من العمولة تصل إلى 1000 هذا هو عرض محدود الوقت القانون الآن. قد ترغب أيضا. تابع القراءة. شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح العديد من الأوقات، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا في أعقاب تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، فإن اتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها على سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع قبالة على الرغم من أن تقرير الأرباح جيدة إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة قراءة on. I f كنت صعودي جدا على مخزون معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم قراءة on. Also تعرف باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن قراءة on. If كنت تستثمر بطرس لينش نمط، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد باغر، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن ليبس ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا عظيما للاستثمار في مايكروسوفت المقبل قراءة على. الأرباح النقدية الصادرة عن الأسهم لها تأثير كبير على وأسعار الخيارات الخاصة بهم وذلك لأن من المتوقع أن ينخفض ​​سعر السهم الأساسي عن طريق توزيعات الأرباح في تاريخ توزيع الأرباح السابقة قراءة على. بديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل المكالمة الثور انتشر لنفس الربح قوية ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المشمولة، والبديل قراءة على. بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ربع كنت مؤهلا للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة قراءة على. لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام المزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية وهناك طريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك لشراء الأسهم على هامش قراءة on. Day خيارات التداول يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم اقرأ on. Learn حول نسبة الدعوة وضعت، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة قراءة on. Put - الدعوة التكافؤ هو مبدأ مهم في تسعير الخيارات لأول مرة التي حددها هانز ستول في ورقته، العلاقة بين وضع وأسعار المكالمة، في عام 1969 وهو ينص على أن قسط خيار الدعوة يعني سعر عادل معين لخيار وضع المقابلة وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس قراءة on. In تداول الخيارات، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة هم والمعروفة باسم غريكس قراءة on. Since قيمة خيارات الأسهم يعتمد على سعر الأسهم الأساسية، فمن المفيد لحساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة قراءة on. First ساعة تجارة استراتيجيات بسيطة للحصول على الأرباح المتوافقة. الاستعداد لديك إما بدأت التداول اليوم أو تبحث للوصول الى اللعبة وانا ذاهب الى صدمة لكم في هذه المادة ما سوف تغطي هنا قد أنقذني 20 شهرا من الصداع إذا كان مجرد شخص أعطه لي على التوالي أظهرت الدراسات الأخيرة أن غالبية النشاط التجاري يحدث في الساعة الأولى والأخيرة من التداول اسمحوا لي أن جعل هذا أسهل بالنسبة لك، والتركيز فقط على ساعة الأولى ومشاهدة كيف بسيط أن يكون كل شيء ويأتي تداول ساعة الأولى. ببساطة، التداول خلال الساعة الأولى يوفر السيولة التي تحتاجها للحصول على داخل وخارج السوق في المتوسط ​​اتجاهات السوق فقط كل يوم أقل من 20 من الوقت معظم التجار اليوم الجديد يعتقدون أن السوق هو مجرد هذا الجهاز التي لا نهاية لها التي تتحرك صعودا وهبوطا طوال اليوم في الواقع السوق هو مملة جدا في وقت واحد من اليوم الذي يسلم باستمرار على تحركات حادة مع حجم هو الصباح على افتراض كنت تفعل هذا لقمة العيش سوف تحتاج بعض النقدية خطيرة تداول اليوم لا شيء يجب عليك القيام به مع المال الغداء الخاص بك إذا كنت تتداول مع 100،000 في التجارة كم حجم هل تعتقد احتياجات الأسهم الخاصة بك إذا كنت حقا قراءة هذه المادة أول رد منك يجب أن يكون ما s سعر الأسهم على افتراض كنت تفكر بالفعل أن تحتاج عشرات الآلاف من الأسهم تداول اليدين كل 5 دقائق السبب، تحتاج حجم ما يكفي لدخول التجارة، ولكن أيضا بما فيه الكفاية أنه يمكنك يحتمل أن تتحول أرو أوند في غضون دقائق وتغلق نفس التجارة التي وضعت للتو on. Let s الحصول على المزيد من الحبيبية عندما نقول أول ساعة. أول 5 دقائق. الآن أن السوق قد فتحت أول زيادة ملحوظة من الوقت هو أول خمسة دقيقة ليس لدي أي دراسة لدعم هذا واحد حتى، ولكن من تجربتي الخاصة والتحدث مع التجار اليوم الآخرين الرسم البياني لمدة 5 دقائق هو إلى حد بعيد الإطار الزمني الأكثر شعبية في غضون 5 دقائق الأولى سترى عددا من المسامير في كل من السعر والحجم كما الفجوة الأسهم صعودا أو هبوطا من الأيام السابقة إغلاق هذا غالبا ما تكون مدفوعة من قبل نوع من إعلان الأرباح أو أخبار ما قبل السوق هذه الدقائق الخمس الأولى يمكن القول إن الوقت الأكثر تقلبا من اليوم ليس هناك ارتفاع أو انخفاض نطاق ل اليوم والاحتمالات هي مجموعة الأيام السابقة تم كسوفها من قبل الفجوة مع عدم وجود حدود واضحة لأين تذهب، قصيرة أو شراء بعد أول 5 دقائق في رأيي ليست أكثر من مقامر S الجنة إذا كنت جادا حول الخاص بك مهنة التداول البقاء بعيدا عن وضع يتداول خلال الدقائق الخمس الأولى. أدناه هو الرسم البياني لل ني القابضة القابضة نيهد التي هي واحدة من الأسهم الأكثر تقلبا في ناسداك إشعار كيف نهد انفجرت على مفتوحة إلى أعلى من 9 05 فقط أن أعود إلى الأرض وإغلاق في 8 73 كيف تعتقد نهد اتجهت خلال ساعة القادمة. أول 5 دقائق bar. Let لي لا تبقي أنت تنتظر طويلا كل واحد منكم المتداولين اليوم المتقدم سيقول أن الأسهم واصلت أقل لأن الأسهم كان مثل هذه الشموع القبيحة على أول 5 دقائق حسنا تخمين ما، في هذه الحالة بالذات سوف تكون صحيحة.5 دقيقة انعكاس bar. Remember أنا تاجر اليوم حتى أنا أعرف بالفعل ما كنت أفكر ربما كنت أقول لنفسك، حسنا أنا يمكن أن تضع طلب شراء فوق أول 5 دقائق شمعدان وبيع أمر قصير أقل من أدنى الشمعدان يمكنك حتى أعتبر خطوة واحدة أبعد ووضع النظام الخاص بك وقف بدقة وراء ارتفاع منخفض من الشمعدان الأول إلى مربع في خطر الخاص بك يبدو بسيطا بما فيه الكفاية الحق خطأ هذا ليس أكثر من قوله لنفسك أنك ذاهب لمقامرة أموالك ضمن إطار محدد بينما أعتقد أن الحفاظ على التداول بسيطة قدر الإمكان هو أفضل وسيلة لخلق الثروة، وهذا النهج هو مجرد بسيطة جدا وغير متوقعة. وسوف 9 30 - 9 50 شريحة الوقت سوف تبدو الغريب لك لأنه معظم التجار سوف تنتظر النصف الأول ساعة لإكمال والانتظار لنطاق محدد بوضوح لإعداد لقد لاحظت على مر السنين أنه إذا كان السهم سوف يرأس وهمية لك، فإنه غالبا ما تفعل ذلك في الساعة 10 صباحا سبب آخر أنا أحب 9 50 كما الانتهاء من بلدي منخفضة منخفضة المدى هو أنه يسمح لك لدخول السوق قبل 15 دقيقة التجار يطبع شمعدان الثاني وقبل التجار لمدة 30 دقيقة لديها أول شمعدان الطباعة. بعد والانتهاء من مجموعة 9 30 - 9 50 سوف ترغب في تحديد القيم العالية والمنخفضة في الصباح أهمية تحديد مجموعة عالية ومنخفضة من الصباح يوفر لك نقاط السعر واضحة أنه إذا تجاوز السهم هذه الحدود يمكنك استخدام وهذا كفرصة للذهاب في اتجاه الاتجاه الرئيسي الذي من شأنه أن يكون تداول الاختراق أو يمكنك الذهاب ضد الاتجاه الأساسي عندما يتم التوصل إلى هذه الحدود مع توقع حدوث انعكاس حاد. حتى مثال آخر على الأسهم نيهد بعد ذلك يحدد مجموعة عالية ومنخفضة لأول 20-mintues. At هذه النقطة لديك واحد من خيارين الخيار الأول هو لشراء كسر شمعة 950 وتذهب في اتجاه الاتجاه الأساسي أنا من رأي أن عندما ترى الأسهم ب - خط مثل هذا لأول 20 أو 30 دقيقة، والاحتمالات من الأسهم مستمرة في هذه الطريقة ضئيلة إلى لا شيء أنا شخصيا أن نرى ترتد الأسهم حول قليلا وبناء سبب قبل الذهاب بعد ارتفاع أو انخفاض range. Your الخيار الثاني هو اختصار الأسهم مع توقع نيهد سوف عكس في أو حول 10 آم كتلة الوقت أنا لست من محبي هذا النهج إما لأنك تأمل فقط أن الأسهم سوف عكس، ولكن ليس هناك مبرر حقيقي. لذلك، لوكي نغ في نيهد ماذا ستفعل عند هذه النقطة الإجابة الصحيحة هي يجب أن تبقى في cash. As يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه، نهد طوف جانبيا للفترة المتبقية من الساعة الأولى هل ترى كيف التحجيم التجارة بشكل صحيح سيكون يسمح لك أن تفوت كل هذا نونسنز. 9 9-10 10 فتحة الوقت هو المكان الذي سوف ترغب في إدخال التجارة الخاصة بك على أساس كسر أو اختبار من أعلى وأدنى من 20 دقيقة الأولى الآن أن لدينا بالفعل رأسنا مثال وهمية في وقت سابق من هذه المادة، والسماح S التركيز على واحد يلي السعيد path. This هو مثال نظيف من نيومونت التعدين في 5 7 2013 لاحظ كيف كان السهم قادرا على اسقاط وبناء البخار كما انتقل السهم أقل من الناحية النظرية الانتظار لكسر النطاق بعد شريط داخلي أو نطاق تداول ضيق وغالبا ما يؤدي إلى أرباح متسقة الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكر مع الإطار الزمني 9 50-10 10 هو هذا هو النافذة الوحيدة من الفرص لدخول صفقات جديدة إذا كنت مكان تجارة في اسمحوا قول 10 15 وكنت تتداول التنوب ر ساعة، فإنه يوفر لك فقط 15 دقيقة لإغلاق وضعك إلا إذا كنت تتداول القراد الذي أعتقد هو وسيلة مؤكدة لجعل وسيط الغنية، يمكنك ببساطة لا يكون لديك ما يكفي من الوقت للسوق للتحرك في الاتجاه المطلوب. آخر عشرين دقيقة هو المكان الذي ترك الأسهم تتحرك في صالحك هذا لا يبدو مثل الكثير من الوقت، ولكن إذا كنت خطوة إلى الوراء لمدة ثانية وهذا يمثل احتمالا من 40 دقيقة من الوقت الذي دخلت لأول مرة التجارة في 9 50 الآن هناك لا يوجد قانون ضدك عقد الأسهم ما وراء 10 30، بالنسبة لي شخصيا أسمح لمواقف بلدي أن يذهب حتى 11 00 صباحا قبل أن أتطلع إلى الاسترخاء الشيء الرئيسي الذي أريد الحصول عليه عبر هنا هو أن تحصل على الخروج من عقلية السماح الخاص بك الأرباح أحصل بصراحة على إحباط واضح عندما أسمع الناس إعطاء هذه النصيحة للتجار الجدد في عالم اليوم هناك طريقة الكثير من الأنظمة الآلية والمستثمرين التجزئة كل يطالبون على البنسات والأسهم لم يعد يتحرك بطريقة خطية حيث يمكنك الجلوس و وضع الصفقات الخاصة بك على كرو السيطرة على أيس كمية رأس مزيفة والسلوك غير المنتظم هو فقط فوق أعلى بالنسبة لي شخصيا، ووضع هدف الربح واضح هو أفضل وسيلة لضمان أن تأخذ المال من السوق على أساس ثابت إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن هذا الموضوع يمكنك التحقق من أي من المقالات التالية أهداف التداول اليوم وخطة التداول - مفتاح الأعمال التجارية الناجحة كل من هذه المواد سوف يفسر بوضوح أهمية الحصول على إيقاع أخذ الأرباح. لذلك، فإن آخر 20 دقيقة من الساعة الأولى ليس هو الوقت لمجرد شنق ونرى كيف تذهب الأمور هذا هو الوقت الذي تحتاج إلى أن تكون على اطلاع على إغلاق موقفكم ويجب أن يكون لديك بعض فكرة عن المكان الذي تريد إغلاق الموقف أنا شخصيا أن يكون مجموعة النسبة المئوية المستهدفة التي أنا اطلاق النار في حين أن آخرين قد ضبط هذه القيمة على أساس تقلب الأسهم انها حقا لا تهم على المدى الطويل لأنك سوف تكيف استراتيجية التداول الخاص بك إلى أدائك الشيء الرئيسي هو التأكد من y أو قادمون من مكان الرغبة في سحب الأرباح من السوق. لماذا 11 00 صباحا هو الوقت السيئ. أكثر منكم قراءة هذه المادة سوف أقول لأنفسكم، وهذا منطقي يجب أن التجارة خلال الساعة الأولى عندما يكون لدي أكبر فرصة لتحقيق الربح لأن هناك أكبر عدد من المشاركين التداول منذ أنا تاجر وأنا أعلم أنه لا يزال هناك مجموعة المتشددين منكم قراءة هذا التفكير، ويمكنني كسب المال كل يوم هذا هو في الواقع بيان صحيح يمكنك كسب المال طوال اليوم المشكلة الوحيدة هي الغالبية العظمى من الناس لا سترى أن حوالي 11 00 صباحا حجم يجف فقط في السوق وذلك لأن المستثمرين المؤسسيين وصناديق التحوط تدرك أن هناك المزيد من العمل والمخاطر التي يمكن أن يكون خلال منتصف اليوم من الأرباح المحتملة العمل السعر الناتج عندما مشغلي الأسهم الحقيقية هي بعيدا عن مكتبهم هو في الأساس الكثير من العمل جانبية الأسهم سوف تختراق فقط لتداول بسرعة الأسهم ستبدأ في التحرك في واحد مباشر أيون مع حجم الاسمي من دون سبب واضح وأخيرا، في حين قد يكون هناك تحركات الأسعار، فهي صغيرة جدا أنه بعد العمولات والوقت الذي يقضيه القتال في السوق انها مجرد لا يستحق الصداع أوه كيف أتمنى لو جئت عبر مقال مثل هذا الظهر في صيف عام 2007، قد أكون في الواقع لا تزال لديها بعض فروع الشعر على رأسي. الاستقرار فقط down. Think حول هذا الموضوع، في أي خط العمل الذي تريد اتباع أساليب واستراتيجيات الناس الذين هم الأكثر نجاحا دون ر محاولة لمحاربة السوق فقط من أجل أن تكون قادرة على معرفة أفراد عائلتك وأصدقائك كنت تتداول كل يوم كنت في الأعمال التجارية من كسب المال لا يعمل لساعات طويلة إذا كنت تعتقد تجربتي إيسن ر ما يكفي من الأسباب لحذر لك، أجرت تومسون رويترز دراسة وخلصت إلى أن 58 من كل حجم في بورصة نيويورك يحدث خلال الساعة الأولى والأخيرة من التداول بالطبع الجزء الأكبر من هذا التداول هو في الساعة الأولى لذلك، في حين أن ساعة واحدة قد تشكل فقط 15 من يوم التداول، فمن المحتمل أكون تينغ ل 35 إلى 40 في المئة من جميع الصفقات في المتوسط ​​مرة أخرى وسوف أسألك، لماذا تريد التجارة في أي وقت آخر من اليوم من الساعة الأولى إذا لم أستطع التأثير عليك من رغبتك في المشاركة في عمل والسوق، ثم ربما على الأقل تأخذ استراحة بين ساعات 11 صباحا و 2 مساء. في حين أن فترة ما بعد الظهر ليس لديها الكثير من حجم التداول ساعة الأولى لا يزال بإمكانك التقاط بعض تقلبات سعر جيد مضحك كما أنا الحق هذا يجعلني أفكر من التداول من حيث تصفح جميع ما نحاول القيام به في أي يوم معين هو التقاط بعض موجات جيدة حقا. من الممتع كنت قد وجدت هذه المادة مفيدة وقدمت بعض نظرة إضافية في التداول ساعة الأولى وبعض النهج الأساسية التي يمكن أن تتخذ في الخاص بك استراتيجيات التداول اليوم للاستفادة من زيادة حجم في الجلسة الصباحية يرجى الآن اتخاذ دقيقة واحدة وزيارة موقعنا ترادينغسيم وتحقق من كيف يمكنك استخدام محاكاة التداول لدينا لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر يمكن أن تأخذ كلامي عن مدى صعوبة داخل - يوم يمكن أن يكون التداول، وأيضا محاولة وضع عدد قليل من الصفقات في تطبيقنا وإنهاء كل من التكهنات مرة واحدة وإلى الأبد.

No comments:

Post a Comment